جديد الموقع

بن عطية: الاجواء الاسلامية دفعتني للانتقال الى الدحيل بدلاً من مانشستر يونايتد

بن عطية: الاجواء الاسلامية دفعتني للانتقال الى الدحيل بدلاً من مانشستر يونايتد

متابعة...الرياضة العراقية

كشف المدافع المغربي، المهدي بن عطية، الثلاثاء، سبب تفضيله الانتقال الى الدحيل القطري بدلاً من مانشستر وينايتد الانجليزي، مبيناً ان الاجواء الاسلامية هي التي دفعته لذلك.

وقدم نادي الدحيل القطري، بن عطية لوسائل الإعلام، اليوم الثلاثاء، وذلك بعد التعاقد معه خلال فترة الميركاتو الشتوي الأخيرة، قادمًا من فريق يوفنتوس الإيطالي.

وقال بن عطية خلال المؤتمر الصحفي، إن "المحادثات كانت طويلة مع نادي الدحيل وأشكر خليفة خميس الذي سهل من تواجدي هنا وتواجدي في الدوحة أفضل بالنسبة لي وبالنسبة لعائلتي وأنا أريد تحقيق العديد من الأهداف مع نادي الدحيل".

ووفقًا لما نشره الموقع الرسمي لنادي الدحيل، واصل بن عطية حديثه، قائلا: "لعبت مع فرق كبرى مثل البايرن وروما ويوفنتوس وربحت معها الكثير من البطولات، والآن لدي أهداف مختلفة وأولها هو التتويج باللقب الآسيوي مع النادي وطموحات النادي هي ما قادتنا إليه، فالدحيل نجح في استقدام مدرب كبير هو رويا فاريا والتعاقد مع اللاعب المميز الياباني ناكاجيما تعاقد جيد للغاية ومع وجود لاعبي الفريق الحاليين أعتقد أن كل هذه عوامل يمكن أن تقود الفريق للنجاح في دوري أبطال آسيا".

وحول ردود الأفعال بعد رفضه عرض مانشستر يونايتد وقبوله بعرض الدحيل وإمكانية استبعاده من المنتخب المغربي، قال المهدي: "وجدت انتقادات من النقاد الرياضيين المغاربة بعد انتقالي للدحيل ولكن أنا أقول إنني أريد من الجميع أن يحترموا قراري لأنه كان الأفضل لي ولأسرتي لأنني أريد لأطفالي أن ينشأوا في أجواء إسلامية وكان يمكن أن أذهب لأندية في الإمارات أو السعودية ولكني فضلت التواجد مع نادي الدحيل".

واوضح أن "هناك الكثير من اللاعبين المغاربة الذين شاركوا مع المنتخب وتواجدوا مع الأندية الخليجية والمدرب هارفي رينارد يعرفني جيدا وإذا رأى أنني لا أستحق التواجد مع المنتخب فأنا سأحترم هذا القرار".

  • أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق
  • نسخة للطباعة نسخة للطباعة
  • نص بسيط نص بسيط

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha