جديد الموقع

نادي الطلبة يتخذ قرارات تهدف لتصحيح مساره خلال الفترة القادمة

نادي الطلبة يتخذ قرارات تهدف لتصحيح مساره خلال الفترة القادمة

متابعة...الرياضة العراقية

أعلن نادي الطلبة الرياضي اتخاذه جملة قرارات وافقت عليها الهيئة الإدارية للنادي بهدف تصحيح مسار الانيق في الفترة المقبلة بعد الاجتماع الاخير الذي جمع رئيس الهيئة الإدارية لنادي الطلبة علاء كاظم والجمهور الطلابي.

وقال النادي، ان من ابرز هذه القرارات الموافقة على دخول الجمهور في الهيئة العامة للنادي وفق ضوابط خاصة، كما واصلت الهيئة الإدارية جهودها من اجل إتمام ملف اعادة بناء النادي بعد اللقاء مع وزير التعليم والبحث العلمي عبد الرزاق العيسى الذي اكد دعمه لنادي الطلبة وتشكيل اللجان المكلفة لإتمام بناء ملعب النادي بالتعاون بين وزارتي التعليم والشباب والرياضة.

وتابع البيان انه تم تكليف نائب رئيس النادي محمد طالب الهاشمي بمتابعة الامور الإدارية والمالية في الوزارة، وستتم قريباً تسمية مشرف لفريق كرة القدم فضلا عن اضافة اسماء جديدة للعمل في المكتب الاعلامي للنادي.

وأكدت الادارة انها لم تسمي الصحفي حسين علي حسين مديرا للمكتب الاعلامي بل انها اتفقت معه اتفاقا أوليا ولازالت بصدد اختيار الاصلح.

واوضح النادي ان من بين القرارات تكفل الهيئة الإدارية بعلاج المشجع الطلابي وصفي، كما ستعمل الهيئة الإدارية على توفير باصات خاصة لنقل المشجعين اثناء خوض الفريق مبارياته في المحافظات ضمن دوري الكرة الممتاز للموسم المقبل، ومن اجل الاطلاع على وجهات نظر الجمهور والاستئناس بآرائهم تم تحديد اجتماع شهري بين الادارة والجمهور بعد انطلاق الدوري الممتاز.

وفيما يخص استقطابات لاعبين مميزين في الدوري المحلي وبعد انتداب عدد من الاسماء المميزة، اوضح النادي ان الهيئة الإدارية تواصل عملها لتشكيل فريق بتوليفة متجانسة لاعادة الانيق الى مصاف فرق المقدمة في الموسم المقبل وسيتم الإعلان عن صفقات جديدة بالفترة المقبلة.

  • أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق
  • نسخة للطباعة نسخة للطباعة
  • نص عادي نص عادي

لا توجد تعليقات

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha