جديد الموقع

5 حقائق بارزة من انتصار ريال مدريد على فالنسيا

5 حقائق بارزة من انتصار ريال مدريد على فالنسيا

متابعة...الرياضة العراقية

خرج نادي ريال مدريد من النفق المظلم محلياً، بانتصاره الثمين على فالنسيا، بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم السبت، على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن فعاليات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري الإسباني.

وإليكم أبرز الحقائق والأرقام التي طفحت بها مباراة اليوم..

– أصبحت النيران الصديقة تخدم ريال مدريد بشكل ملفت منذ قدوم سانتياجو سولاري، حيث استفاد الفريق الملكي من 3 أهداف عكسية، الأول ضد بلد الوليد، والثاني أمام سيلتا فيجو، أما الثالث فكان اليوم ضد فالنسيا عن طريق دانييل فاس، لاعب الخفافيش، الذي حول كرة عرضية من داني كارفاخال داخل الشباك، ليفتتح به أهداف المباراة في الدقيقة الثامنة.

– فشل جاريث مرة أخرى في هز شباك الخصوم في الدوري الإسباني، وذلك على الرغم من مشاركته في 63 دقيقة قبل استبداله بالشاب ماركو أسينسيو، فاللاعب الويلزي أخفق في التسجيل في آخر 10 مباريات له في الليجا المحلية (793 دقيقة) بدون أي هدف.

– هدف لوكاس فاسكيز، الذي جاء في الدقيقة 83، هو الهدف رقم 40 للفريق الملكي في جميع المسابقات منذ بداية الموسم الجاري: 22 هدفاً في الدوري الإسباني، 12 هدفاً في دوري أبطال أوروبا، 4 أهداف في كأس ملك إسبانيا وهدفين في كأس السوبر الأوروبي.

– يستمر سانتياجو سولاري في الاعتماد على سياسته القائمة على منح الفرصة للشباب واللاعبين الواعدين، وهو ما تجلى في ظهور فيديريكو فالفيردي للمرة الأولى في الدوري الإسباني بقميص ريال مدريد، ليكون الشاب الأوروجوياني هو اللاعب رقم 594 الذي يستخدمه المرينجي في الليجا.

– خاض سانتياجو سولاري 7 مباريات كمدرب للفريق الأول، وقد نجح في تحقيق ست انتصارات وهزيمة واحدة، إضافة إلى 5 كلين شيت (نظافة شباك)، بينما سجل الفريق تحت قيادته 19 هدفاً فيما لم تستقبل شباك تيبو كورتوا سوى 5 أهداف، 3 منها في مباراة واحدة ضد إيبار.

  • أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق
  • نسخة للطباعة نسخة للطباعة
  • نص بسيط نص بسيط

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha